انت هنا : الرئيسية » أخبار الجمعية » العنزي: ضرورة مواكبة التكنولوجيا في مجال التمريض

العنزي: ضرورة مواكبة التكنولوجيا في مجال التمريض

العنزي: ضرورة مواكبة التكنولوجيا في مجال التمريض

دعا رئيس جمعية التمريض الكويتية بندر نشمي العنزي اليوم الاثنين الى مواكبة افضل التطورات في مجال تكنولوجيا التمريض بالمرافق الصحية بدول مجلس التعاون الخليجي بما يساهم في رفع الخدمة التمريضية.

واكد العنزي في تصريح لـ (كونا) على هامش مشاركته في اعمال المؤتمر الثاني للتمريض الخليجي 2017 والندوة ال12 للجنة الفنية الخليجية للتمريض ان الجمعية قدمت توصيات من شأنها مواكبة افضل التطورات في هذا الجانب.
وقال ان المؤتمر المقام تحت عنوان (التمريض بين التقدم التقني والبعد الانساني) ركز على الموضوعات التي تناقش عملية تكنولوجيا التمريض والابتكار فيها والتعرف على الجانب الانساني في الرعاية التمريضية.
واضاف ان المؤتمر ناقش ايضا التطورات التي تم اجراؤها على صعيد دمج التكنولوجيا في خدمات الرعاية الصحية لمساعدة كوادر التمريض العاملين في دول الخليج.
واشار الى ان الجمعية تعمل مع المشاركين في المؤتمر على صياغة ورفع توصيات من شأنها مواكبة افضل التطورات في تكنولوجيا التمريض بالمرافق الصحية بدول الخليج.
ويستعرض المؤتمر الذي افتتح امس ويستمر يومين آخر التطورات في الممارسات التمريضية الحديثة وآليات مواجهة التحديات اليومية التي تنتج عن استخدام التقنيات الحديثة في قطاع التمريض الى جانب مساعدة المشاركين على فهم دور التكنولوجيا في تغيير مفاهيم الرعاية التمريضية وطرق تقديمها.
ويغطي المؤتمر مجموعة واسعة من الموضوعات بما فيها الابتكارات التكنولوجية في مجال التمريض وآثار تطبيقاتها على الرعاية التمريضية والجانب الانساني الذي تنطوي عليه.
ويوفر المؤتمر فرصة لجميع الكوادر التمريضية على اختلاف مستوياتها المهنية والتعليمية لبناء علاقات مهنية وتشجيع الشراكات العلمية وكذلك المشاركة في جلسات وورش عمل لمناقشة احدث التقنيات والاكتشافات في مجال تكنولوجيا التمريض.

جميع الحقوق محفوظة لـ جمعية التمريض الكويتية

الصعود لأعلى