انت هنا : الرئيسية » أخبار الجمعية » “التمريض” تطالب بالتحقيق مع رئيس الممرضين في “الصدري

“التمريض” تطالب بالتحقيق مع رئيس الممرضين في “الصدري

“التمريض” تطالب بالتحقيق مع رئيس الممرضين في “الصدري

طالب أمين سر جمعية التمريض الكويتية سامي عبيد المطيري من وزير الصحة د.علي العبيدي احالة رئيس التمريض بمستشفى الامراض الصدرية الى التحقيق بعد ورود العديد من الشكاوي للجمعية من الممرضين ضده لما يقوم به من ظلم وتعسف لهم.

وذكر في تصريح صحافي ان رئيس التمريض في مستشفى الامراض الصدرية يميز بين أفراد التمريض لاسيما في الخفارات وايام الراحة بالاضافة الي . حيث يتم إرسال ممرضه بمهمه رسميه وبنفس الوقت يضعها بجدول الاعمال الإضافية  بدون وجه حق في الوقت الذي يغض النظر عن حقوق الأخرين المستحقين، ويمنح المقربين له المميزات وينتزعها من الاخرين مما شكل ظلم وتعسف ضد بعض الممرضين، مشيرا الى انه قد تم انذاره من قبلنا وأعطائه فرصة لكن دون فائدة.
ودعا المطيري الجهات المختصة في وزارة الصحة الى استقصاء الحقيقة من العاملين في المستشفى والتعرف عن قرب على هذ المشاكل التي يتسبب فيها وباتت تؤثر بالتبعية على سير العمل وتحبط العاملين ، مشددا على ان القضية لها صدى كبير بالمستشفي.
واعتبر أمين السر جمعية التمريض ان السكوت على هذه المشاكل التي تمس أفراد التمريض يساهم في تفاقم العمل الإداري والفني لمن يقود التمريض في اي مؤسسة ، حيث من المهم ان يحصل الجميع على حقوقه طالما يعمل ويجتهد، منوها الى ان الكثير من افراد التمريض ذكروا الكثير من الحقائق التي يطول شرحها والتي سوف تذكر بالتقرير المعد لإرساله لوزاره ، منوها الى انهم اكدوا بان القضية ليست خصومة شخصية مع رئيس التمريض ولكن هو ظلم يجب ان يرفع عنهم .

واختتم المطيري بأن جمعية التمريض الكويتية ستخاطب وزير الصحة د.علي العبيدي ووكيل وزارة الصحة د.خالد السهلاوي بكتاب رسمي لاحالة رئيس التمريض المذكور الى التحقيق متضمنا الشكاوي والتجاوزات التي قام بها ليتم محاسبته بأسرع وقت.

جميع الحقوق محفوظة لـ جمعية التمريض الكويتية

الصعود لأعلى